• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
العدد العدد 2 (اللغويات)
العدد العدد 2 (الإنسانيات)
العدد العدد 1 (اللغويات)
العدد العدد 1 (الإنسانيات)
المجلد المجلد 13 (2021)
المجلد المجلد 12 (2020)
المجلد المجلد 11 (2019)
المجلد المجلد 10 (2018)
المجلد المجلد 9 (2017)
المجلد المجلد 8 (2016)
المجلد المجلد 7 (2015)
حنا شکري, إيريني. (2022). 从儿童心理学角度来看数字故事对3-6岁儿童的影响. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (اللغويات)), 2466-2489. doi: 10.21608/jfafu.2022.130623.1733
إيريني حنا شکري. "从儿童心理学角度来看数字故事对3-6岁儿童的影响". مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14, العدد 1 (اللغويات), 2022, 2466-2489. doi: 10.21608/jfafu.2022.130623.1733
حنا شکري, إيريني. (2022). '从儿童心理学角度来看数字故事对3-6岁儿童的影响', مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (اللغويات)), pp. 2466-2489. doi: 10.21608/jfafu.2022.130623.1733
حنا شکري, إيريني. 从儿童心理学角度来看数字故事对3-6岁儿童的影响. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 2022; 14(العدد 1 (اللغويات)): 2466-2489. doi: 10.21608/jfafu.2022.130623.1733

从儿童心理学角度来看数字故事对3-6岁儿童的影响

المقالة 53، المجلد 14، العدد 1 (اللغويات) - الرقم المسلسل للعدد 2، يناير 2022، الصفحة 2466-2489  XML PDF (640.06 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jfafu.2022.130623.1733
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
إيريني حنا شکري email
قسم اللغة الصينية کلية الآداب جامعة الفيوم
المستخلص
摘 要 :

讲 故 事 对 儿 童 是 非 常 重 要 的 。 随 着 科 技 的 发 展 , 讲 故 事 的 方 式 也 发 生 了 重 大 的 变 化 。 可 以 说 , 新 技 术 ( 如 互 联 网 ) 的 出 现 让 讲 故 事 有 新 的 风 采 。 数 字 故 事 是 一 种 讲 故 事 的 新 方 法 。 数 字 故 事 指 的 是 运 用 数 字 素 材 , 例 如 视 频 短 片 、 照 片 、 音 频 等 进 行 故 事 创 作 。 本 论 从 儿 童 心 理 学 出 发 来 说 明 数 字 故 事 对 3 - 6 岁 儿 童 的 影 响 , 以 皮 亚 杰 的 认 知 发 展 理 论 为 主 题 。 从 文 学 方 面 , 我 们 可 以 看 到 , 数 字 故 事 是 儿 童 文 学 的 一 种 载 体 和 传 播 形 式 。
الكلمات الرئيسية
الکلمات المفتاحية: القصص الإلکترونية؛ علم نفس الطفل؛ بياجيه؛ نظرية التطور المعرفي؛ أدب الطفل
الموضوعات الرئيسية
اللغويات
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 359
تنزیل PDF: 1,243
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.