علي, لينا عبد الحميد إبراهيم. (2021). エジプト人日本語学習者のポライトネスストラテジーの使用実態. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 13(العدد 1 (اللغويات)), 2390-2415. doi: 10.21608/jfafu.2022.127865.1719
لينا عبد الحميد إبراهيم علي. "エジプト人日本語学習者のポライトネスストラテジーの使用実態". مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 13, العدد 1 (اللغويات), 2021, 2390-2415. doi: 10.21608/jfafu.2022.127865.1719
علي, لينا عبد الحميد إبراهيم. (2021). 'エジプト人日本語学習者のポライトネスストラテジーの使用実態', مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 13(العدد 1 (اللغويات)), pp. 2390-2415. doi: 10.21608/jfafu.2022.127865.1719
علي, لينا عبد الحميد إبراهيم. エジプト人日本語学習者のポライトネスストラテジーの使用実態. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 2021; 13(العدد 1 (اللغويات)): 2390-2415. doi: 10.21608/jfafu.2022.127865.1719
أجري المؤلف دراسة حول الاستخدام الفعلي لإستراتيجية أداب السلوک اللغوي لدارسي اللغة اليابانية من المصريين في المستوى المبتدئ والمتوسط ، وکيف يبدأ الدارسين المحادثة اليابانية وکيف ينهونها ، و تم تحليل النتائج بإستخدام نظرية أداب السلوک اللغوي. نتيجة لذلک ، تبين أنه کلما إرتفع مستوى الدارس في اللغة اليابانية ، إزدادت قدرته علي استخدام إستراتيجية أداب السلوک الإيجابية (PPS) في بداية الحديث ، وإنخفضت نسبة استخدامه لإستراتيجية أداب السلوک السلبية (NPS) في إنهاء الحديث .
أجري المؤلف دراسة حول الاستخدام الفعلي لإستراتيجية أداب السلوک اللغوي لدارسي اللغة اليابانية من المصريين في المستوى المبتدئ والمتوسط ، وکيف يبدأ الدارسين المحادثة اليابانية وکيف ينهونها ، و تم تحليل النتائج بإستخدام نظرية أداب السلوک اللغوي. نتيجة لذلک ، تبين أنه کلما إرتفع مستوى الدارس في اللغة اليابانية ، إزدادت قدرته علي استخدام إستراتيجية أداب السلوک الإيجابية (PPS) في بداية الحديث ، وإنخفضت نسبة استخدامه لإستراتيجية أداب السلوک السلبية (NPS) في إنهاء الحديث .