• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 17 (2025)
المجلد المجلد 16 (2024)
المجلد المجلد 15 (2023)
المجلد المجلد 14 (2022)
العدد العدد 2 (اللغويات)
العدد العدد 2 (الإنسانيات)
العدد العدد 1 (اللغويات)
العدد العدد 1 (الإنسانيات)
المجلد المجلد 13 (2021)
المجلد المجلد 12 (2020)
المجلد المجلد 11 (2019)
المجلد المجلد 10 (2018)
المجلد المجلد 9 (2017)
المجلد المجلد 8 (2016)
المجلد المجلد 7 (2015)
فراج, رجاء. (2022). التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (الإنسانيات)), 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
رجاء فراج. "التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي". مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14, العدد 1 (الإنسانيات), 2022, 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
فراج, رجاء. (2022). 'التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي', مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (الإنسانيات)), pp. 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
فراج, رجاء. التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 2022; 14(العدد 1 (الإنسانيات)): 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240

التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي

المقالة 3، المجلد 14، العدد 1 (الإنسانيات)، يناير 2022، الصفحة 115-176  XML PDF (1.02 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jfafu.2022.164240
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
رجاء فراج
قسم المجالات - کلية الخدمة الاجتماعية_جامعةاسيوط
المستخلص
تحددت أهداف الدراسة فى هدف رئيسى وهو اختيار فاعلية برنامج للتدخل المهنى باستخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الأخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسى.وتنتمى الدراسة الحالية إلى دراسات قياس عائد التدخل المهنى (دراسة شبه تجريبية). وتوصلت نتائج الدراسة إلى صحة الفرض الرئيسى للدراسة ووجود علاقة إرتباطية ذات دلالة إحصائية بين التدخل المهنى بإستخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الأخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسى.
الكلمات الرئيسية
الفاعلية؛ التدخل المهنى؛ القيم الأخلاقية؛ التنمر المدرسى
الموضوعات الرئيسية
الاجتماعية؛ العلوم الإنسانية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 518
تنزیل PDF: 926
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.