فراج, رجاء. (2022). التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (الإنسانيات)), 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
رجاء فراج. "التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي". مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14, العدد 1 (الإنسانيات), 2022, 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
فراج, رجاء. (2022). 'التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي', مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (الإنسانيات)), pp. 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
فراج, رجاء. التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 2022; 14(العدد 1 (الإنسانيات)): 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي
تحددت أهداف الدراسة فى هدف رئيسى وهو اختيار فاعلية برنامج للتدخل المهنى باستخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الأخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسى.وتنتمى الدراسة الحالية إلى دراسات قياس عائد التدخل المهنى (دراسة شبه تجريبية). وتوصلت نتائج الدراسة إلى صحة الفرض الرئيسى للدراسة ووجود علاقة إرتباطية ذات دلالة إحصائية بين التدخل المهنى بإستخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الأخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسى.