تحددت أهداف الدراسة فى هدف رئيسى وهو اختيار فاعلية برنامج للتدخل المهنى باستخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الأخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسى.وتنتمى الدراسة الحالية إلى دراسات قياس عائد التدخل المهنى (دراسة شبه تجريبية). وتوصلت نتائج الدراسة إلى صحة الفرض الرئيسى للدراسة ووجود علاقة إرتباطية ذات دلالة إحصائية بين التدخل المهنى بإستخدام الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الأخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسى.
فراج, رجاء. (2022). التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (الإنسانيات)), 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
MLA
رجاء فراج. "التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي", مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14, العدد 1 (الإنسانيات), 2022, 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
HARVARD
فراج, رجاء. (2022). 'التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي', مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 14(العدد 1 (الإنسانيات)), pp. 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240
VANCOUVER
فراج, رجاء. التدخل المهني باستخدام الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية لتنمية القيم الاخلاقية للتخفيف من سلوک التنمر المدرسي. مجلة کلية الآداب جامعة الفيوم, 2022; 14(العدد 1 (الإنسانيات)): 115-176. doi: 10.21608/jfafu.2022.164240